إيران تعلن إطلاق قمرين اصطناعيين جديدين وتشغيل المرحلة الأولى من قاعدة جابهار الفضائية قريبًا
أعلن رئيس منظمة الفضاء الإيرانية حسن سالارية أن إيران ستطلق القمرين الاصطناعيين "ظفر- 2" و"بايا" إلى الفضاء وستبدأ تشغيل المرحلة الأولى من قاعدة جابهار الفضائية، في ربيع العام الجاري.